اللجنة المنظمة لـ “مليونية عشال” تؤكد إقامتها في وقتها المحدد

15 يوليو 2024آخر تحديث :
اللجنة المنظمة لـ “مليونية عشال” تؤكد إقامتها في وقتها المحدد

الجنوب اليمني: خاص

أكدت اللجنة المنظمة لـ “مليونية عشال”، بأن المليونة سوف تقام في وقتها المحدد، ولا صحة لما يتدوال بشأن تأجيل المليونية، التي ستقام في مدينة عدن غداً الثلاثاء، للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف المقدم علي عشال الجعدني.

وقال الشيخ الخضر جبران الجعدني في تصريح لـ “الجنوب اليمني”، بأن المليونية سوف تقام في وقتها المحدد، غداً الثلاثاء 16 يوليو الحالي، في خور مكسر بساحة العروض، بمدينة عدن، الساعة الثالثة عصرا.

وتابع الخضر، نهيب بكل أبناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب، بأن موعد المليونية لم يتغير، والموعد قد أجمع عليه كل مشايخ وأعيان قبيلة “الجعادنة”.

وأضاف الحضر،”لا صحة لما يتدوال في بعض المواقع بشأن تأجيل المليونية، لا يمكن التراجع إطلاقا، لأن القبائل عقدت اجتماعا، يوم الأربعاء الماضي، في محافظة أبين بشأن اختطاف الجعدني، وحددت مليونية الزحف إلى محافظة عدن، لذلك لا تراجع”.

وكانت اللجنة المنظمة قد دعت جميع أبناء المحافظات الجنوبية، للتوافد إلى عدن، للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف المقدم علي عشال الجعدني الذي تم اختطافه من قبل عصابة جهاز مكافحة الارهاب التابعة للانتقالي في منتصف يونيو الماضي،وسرعة القبض على المتورطين في الجريمة، وتقديمهم للعدالة.

موقع الجنوب اليمني