عدن.. بنوك تجارية تعلن صرف مرتبات وحدات عسكرية وإدارية في هذه المحافظات

21 أغسطس 2024آخر تحديث :
عدن.. بنوك تجارية تعلن صرف مرتبات وحدات عسكرية وإدارية في هذه المحافظات

الجنوب اليمني:غرفة الأخبار

أعلن عدد من البنوك التجارية في عدن، اليوم الأربعاء، عن صرف مرتبات منتسبي عدد من الوحدات العسكرية والإدارية في محافظات عدن ولحج والضالع والمهرة وحضرموت.

وقال بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على أحد حساباته والذي يحمل اسم “لحظات للتحويلات” بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “الجنوب اليمني”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لمتقاعدي (شركة مصافي عدن)، وكذا مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي (وزارة الإدارة المحلية – دائرة الخدمات الطبية العسكرية) بمحافظة عدن، ولمنتسبي (الشرطة العسكرية) بمحافظة لحج.

ولفت البنك إلى أنه بدأ أيضاً بصرف مرتبات شهر يوليو 2024 لمنتسبي وزارة الدفاع التابعة للحكومة المعترف بها دولياً وتتضمن (اللواء ١٣١ مشاة العند – اللواء ١٧ خرز – اللواء الأول مقاومة الضالع).

وأوضح البنك أنه يمكن لمنتسبي الوحدات المذكورة استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، أو من فروع البنك، لافتاً إلى أن بإمكان المستفيدين ممن يمتلكون حسابات لديه، سحب رواتبهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

كما أعلن بنك حضرموت التجاري، في منشور على صفحته بمنصة “فيسبوك”، عن صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي (مكتب الضرائب) بمحافظة المهرة، وكذا صرف مرتبات الربع الأول من عام 2024 لموظفي (جامعة حضرموت/ غير اليمنيين) بمحافظة حضرموت الساحل.

في حين أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في منشور على صفحته “عدن حوالة” بمنصة “فيسبوك”، عن بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 لموظفي (صندوق تنمية المهارات) في عدن.

وأوضح البنك أنه يمكن للموظفين استلام مرتباتهم عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

موقع الجنوب اليمني