المكتب التنفيذي بمأرب يناقش مديونية الكهرباء وزيارة رئيس الوزراء ويستعرض تقارير إنجازية  

6 أكتوبر 2024آخر تحديث :
المكتب التنفيذي بمأرب يناقش مديونية الكهرباء وزيارة رئيس الوزراء ويستعرض تقارير إنجازية  

الجنوب اليمني | مأرب

عقد المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب، اليوم الأحد، اجتماعه الدوري برئاسة وكيل المحافظة لمناقشة عدة قضايا أبرزها مديونية الجهات الحكومية لفرع مؤسسة الكهرباء ونقل المحروقات لمحطات الكهرباء الفرعية. وخلال الاجتماع، تم اتخاذ عدد من التوصيات والمقترحات لرفعها إلى الجهات العليا لاتخاذ القرارات المناسبة.

كما استعرض الاجتماع نتائج زيارة رئيس الوزراء والفريق الحكومي المرافق له إلى المحافظة، والتي تضمنت مشاركتهم في حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر وبدء الاحتفالات بالأعياد الوطنية. وأكد الاجتماع أن إيقاد الشعلة الأم في مأرب يعكس أهمية المحافظة كحصن للجمهورية وصمودها أمام محاولات التوسع والسيطرة من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية.

وقد ثمن الاجتماع جهود عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، في دعم المحافظة وتوفير الخدمات من خلال اعتماد مصفوفة تنفيذية لمشاريع البنية التحتية والتنمية

كما استعرض الاجتماع تقريرًا قدمه مدير مكتب الشباب والرياضة علي حشوان، حول الأنشطة الرياضية بالمحافظة خلال الموسم الرياضي 2023-2024، بالإضافة إلى تقرير مدير مكتب الخدمة المدنية سعود اليوسفي، حول مستوى الانضباط الوظيفي للشهر الماضي ونسب الحضور والغياب في مختلف المكاتب.