نزيف القادة مستمر.. الإحتلال الإسرائيلي يغتال قائد منظومة الصواريخ في حزب الله..

25 سبتمبر 2024آخر تحديث :
نزيف القادة مستمر.. الإحتلال الإسرائيلي يغتال قائد منظومة الصواريخ في حزب الله..

الجنوب اليمني | خاص

 

اعلن “افخاي اذرعي” المتحدث الرسمي بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي في مدونه له عبر حسابة في منصة إكس مساء امس الثلاثاء، ان الجيش الصهيوني نفذ غارة جوية في قلب الضاحية الجنوبية ببيروت إستهدفت القيادي الكبير “إبراهيم قبيسي” قائد منظومة الصواريخ والقذائف في حزب الله الى جانب قائدين أخرين من الوحدة الصاروخية على الأقل، حسب تصريح المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي..

وقال أذرعي ان “تجريد حزب الله من قدراته والتركيز على تصفية قادته” هي الخطة التي ترتكز عليها المواجهة الدموية الحالية التي يخوضها الكيان الصهيوني في حربه المشتعلة الان ضد لبنان.

وقد إعترف حزب الله بمقتل القائد “ابراهيم قبيسي”، وذلك في بيان نعي للمقاومة الاسلامية اعلنته قناة المنار التابعة لحزب الله ، جاء فيه: “ان المقاومة الإسلامية تزف الشهيد المجاهد القائد إبراهيم محمد قبيسي من بلدة زبدين في جنوب لبنان والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس”.

يذكر ان الحرب بين حزب الله ودولة الإحتلال الإسرائيلي اتخذت في الايام القليلة الماضية منحنى واسع انهارت فيه قواعد الاشتباك السابقة وانتقلت المعركة للعمق بين الطرفين، ويرى مراقبون أن المعركة ستكون مفتوحة وأكثر دموية من المعارك السابقه التي خاضها الطرفين في الأعوام الماضية..

موقع الجنوب اليمني