جامعة الجند تحتفل بتخريج “دفعة المبدعين” من طلاب الهندسة والعلوم الإدارية والصحية

5 أكتوبر 2024آخر تحديث :
جامعة الجند تحتفل بتخريج “دفعة المبدعين” من طلاب الهندسة والعلوم الإدارية والصحية

الجنوب اليمني | متابعات

 

احتفت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا صباح اليوم بتخريج الدفعة الثالثة “دفعة المبدعين” من طلاب الهندسة والعلوم الإدارية والعلوم الصحية. وفي الحفل الذي حضره الأمين العام للجامعة، الدكتور أمين الحيدري، هنأ وكيل أول المحافظة، الدكتور عبدالقوي المخلافي، الطلاب والطالبات الخريجين، مشيراً إلى أن هذه المناسبة تعد حصاداً لسنوات من الجد والاجتهاد في تلقي العلوم.

وذكر المخلافي أن الاحتفال بتخريج هذه الدفعة يأتي متزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بالأعياد الوطنية الـ 62 لثورة 26 سبتمبر والـ 14 من أكتوبر، التي قامت من أجل تحرير الإنسان اليمني ونشر العلم والمعرفة. وحث الخريجين على الانطلاق إلى الحياة العملية والعمل بجد وأمانة في خدمة الوطن.

وفي كلمته، أكد الدكتور محي الدين القباطي، رئيس الجامعة، على تميز هذه الدفعة في مجالات الهندسة والتكنولوجيا، مشيراً إلى أن الخريجين باتوا مؤهلين لدخول سوق العمل والمساهمة في بناء مستقبل مشرق لليمن. وأضاف القباطي أن جامعة الجند تسعى إلى بناء قادة المستقبل من خلال تزويدهم بالقيم والمبادئ اللازمة للتغيير الإيجابي في المجتمع.

تضمن الحفل عدة فقرات فنية مميزة، بما في ذلك أوبريت وطني من إنتاج الجامعة، وعروض مرئية، إضافة إلى تكريم الطلبة الأوائل في الأقسام، مما أضفى طابعاً احتفالياً خاصاً على هذه المناسبة المهمة.